النادي الأهلي
النادي الأهلي


الأهلى يسعى لخطف البرونزية الرابعة من فلامنجو بكأس العالم للأندية

إبراهيم مدكور

السبت، 11 فبراير 2023 - 10:23 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي فى مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية .

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء اليوم السبت على أن يقام اللقاء على  ملعب طنجة بالمغرب.

ويرتدي الأهلي في المباراة زيه التقليدي، التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق فلامنجو البرازيلي التيشيرت الأبيض والشورت الأسود.

ويخوض المارد الأحمر  مباراة المركز الثالث في مونديال الأندية بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، فيما يلعب  فلامنجو فقد خسر أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، بنتيجة 3-2 في نصف النهائي الآخر.

ويسعى الأهلي لحصد الميدالية البرونزية الثالثة له على التوالي والرابعة في تاريخة، بعدما شارك في آخر نسختين من مونديال الأهلي، وحقق المركز الثالث فيهما.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الحكم الجزائري مصطفى غربال سيدير مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي ويساعد غربال في المباراة مواطنه مقران جوراري، والتونسي خليل حساني، على أن يتولى مهمة الحكم الرابع الأوروجوايائي أندريس ماتياس ماتونتي ويتولى الفنزويلي خوان سوتو مهمة الإشراف على تقنية الفيديو "فار"، بمساعدة الكولومبي نيكولاس جالو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة